متوسطة الشهيدة أيت واكلي جوهرة مسيسنة للعلم و المعرفة
السيد علاوة عبد الحميد مدير هذا المنتدى يرحب بتلاميذ و جميع موظفي متوسطة الشهيجة أيت واكلي جوهرة مسيسنة و يدعوهم للتسجيل.
متوسطة الشهيدة أيت واكلي جوهرة مسيسنة للعلم و المعرفة
السيد علاوة عبد الحميد مدير هذا المنتدى يرحب بتلاميذ و جميع موظفي متوسطة الشهيجة أيت واكلي جوهرة مسيسنة و يدعوهم للتسجيل.
متوسطة الشهيدة أيت واكلي جوهرة مسيسنة للعلم و المعرفة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

متوسطة الشهيدة أيت واكلي جوهرة مسيسنة للعلم و المعرفة

شعارنا نعلم و نتعلم معا
 
الرئيسيةالمنشوراتأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 نأتي الآن إلى الشكل الثاني من أشكال الإختيار من متعدد وا. ظاهرياً لا يختلف هذا الشكل عن الشكل اه، لكن عملياً هناك اختلافات جذرية من حيث المفهوم والتعريف. وأنا أفضّل أن نبقى على استخدامنا للمثال ا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hamidallaoua
Admin
hamidallaoua


عدد المساهمات : 96
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 17/11/2013

نأتي الآن إلى الشكل الثاني من أشكال الإختيار من متعدد وا. ظاهرياً لا يختلف هذا الشكل عن الشكل اه، لكن عملياً هناك اختلافات جذرية من حيث المفهوم والتعريف. وأنا أفضّل أن نبقى على استخدامنا للمثال ا Empty
مُساهمةموضوع: نأتي الآن إلى الشكل الثاني من أشكال الإختيار من متعدد وا. ظاهرياً لا يختلف هذا الشكل عن الشكل اه، لكن عملياً هناك اختلافات جذرية من حيث المفهوم والتعريف. وأنا أفضّل أن نبقى على استخدامنا للمثال ا   نأتي الآن إلى الشكل الثاني من أشكال الإختيار من متعدد وا. ظاهرياً لا يختلف هذا الشكل عن الشكل اه، لكن عملياً هناك اختلافات جذرية من حيث المفهوم والتعريف. وأنا أفضّل أن نبقى على استخدامنا للمثال ا Icon_minitimeالخميس ديسمبر 26, 2013 9:46 pm

نأتي الآن إلى الشكل الثاني من أشكال الإختيار من متعدد والذي يدعى CHECKBOX. ظاهرياً لا يختلف هذا الشكل عن الشكل الذي سبقه، لكن عملياً هناك اختلافات جذرية من حيث المفهوم والتعريف. وأنا أفضّل أن نبقى على استخدامنا للمثال السابق حتى يسهل علينا تمييز الفروق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://cemmixteferaoun.forumalgerie.net
 
نأتي الآن إلى الشكل الثاني من أشكال الإختيار من متعدد وا. ظاهرياً لا يختلف هذا الشكل عن الشكل اه، لكن عملياً هناك اختلافات جذرية من حيث المفهوم والتعريف. وأنا أفضّل أن نبقى على استخدامنا للمثال ا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الفرض المحروس الأول من الفصل الثاني في مادة اللغة العربية / المستوى : السنة الثالثة متوسط
» الفرض المحروس الأول من الفصل الثاني في مادة اللغة العربية / المستوى : السنة الثالثة متوسط
» نماذج لإختبارات السنة الثالثة متوسط / الثلاثي الأول / الثلاثي الثاني / الثلاثي الثالث

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
متوسطة الشهيدة أيت واكلي جوهرة مسيسنة للعلم و المعرفة :: منتدى العلم المعرفة و الإتصال :: النادي الرياضي-
انتقل الى: